النجم الساطع
إدارة منتديات النجم الساطع
ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات فى طاعة الله عزوجل
وتدعوا السادة الزوار إلى الإنضمام إلى أسرة النجم الساطع
وتدعوا السادة الأعضاء إلى الدخول والمشاركة

( إسلامى - تعليمى - ترفيهى )
 
النجم الساطعالرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخولنسيت كلمة المرور ؟

منتدى النجم الساطع يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات فى طاعة الله عزوجل ,,,  مدير المنتدى : أحمد حمدى ,,,  ت : 01114061115 - 01276654057 - 01062202518لللل  


شاطر | 
 

 العثور على جثث لمختطفين أجانب فى اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
مشرف
avatar

المشاركات : 213
الجنس : ذكر
العمر : 24

تاريخ التسجيل : 01/06/2009
النقاط : 333

مُساهمةموضوع: العثور على جثث لمختطفين أجانب فى اليمن   الأربعاء يونيو 17, 2009 3:12 pm

تضاربت المعلومات الواردة من اليمن عن عدد الجثث التي تم العثور عليها والتي تعود لرهائن اجانب كانوا قد اختطفوا في الاسبوع الماضي. فقد قال مسؤولون يمنيون انه عثر على ثلاث جثث على الاقل، بينها واحدة تعود لطفل من الرهائن.
ويعتقد ان الجثث الثلاث تعود لاشخاص من مجموعة كانت تضم تسعة اجانب بينهم ثلاثة اطفال اختطفوا في الاسبوع الماضي بمنطقة جبلية في شمال غرب اليمن.
وذكرت تقارير أن ثلاثة على الاقل قد قتلوا من اصل التسعة الاجانب الذين اختطفوا وتم العثور على جثثهم فيما عثر على الطفلين المتبقيين من المخطوفين على قيد الحياة..
ونقلت وكالة فرانس برس عن المصدر انه "تم العثور على جثث ثلاث من المخطوفين اضافة الى طفلين على قيد الحياة" مرجحا انها لخمسة المان وبريطاني وكورية جنوبية.
واكد المصدر ان المخطوفين "قتلوا" مشيرا الى انه عثر على "جثث المخطوفين في محلة شعب مدار بمنطقة نشور (12 كيلومترا الى الشرق من صعدة).
وفي برلين، قالت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها على علم بهذه الانباءن وانه جار التأكد منها.
تأكيد
واكدت كوريا الجنوبية مقتل احدى رعايها في اليمن وهي امرأة تبلغ من العمر 34 عاما كانت خطفت الاسبوع الماضي وقد اعربت عن "غضبها تجاه عملية القتل هذه"، وذلك في بيان لوزارة الخارجية.
وجاء في البيان ان "الحكومة تعرب عن غضبها وصدمتها بعد تأكيد عملية قتل مواطنتنا وهي تدينها بشدة" ولكنه لم يفصح عن هوية الضحية.
وقد اكدت وزارة الداخلية اليمنية مقتل ثلاثة من الرهائن الاجانب هم المانيتان وكورية جنوبية كانوا خطفوا مع ستة اشخاص اخرين في منطقة تقع شمال اليمن.
واعلنت الوزارة في موقعها على الانترنت انه "تم العثور على جثث ثلاث ممرضات من المختطفين بوادي النشور" في محافظة صعدة، موضحة انهما المانيتان وكورية جنوبية
وافادت وزارة الداخلية اليمنية وقتها بأن عملية الخطف جرت بينما كان الاجانب يقضون يومهم في نزهة برفقة اصدقائهم.
واتهمت الحكومة اليمنية المتمردين التابعين للزعيم الشيعي عبد الملك الحوثي بتنفيذ عمليات الخطف، ولكن الحوثيين رفضوا هذه الاتهامات وقالوا انها تهدف الى تشويه سمعة حركتهم.
يذكر ان عصيانا اندلع عام 2004 في محافظة صعدة يقوده الحوثيون ضد ما وصفوه بالتمييز الديني والاقتصادي الذي تمارسه الحكومة بحقهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العثور على جثث لمختطفين أجانب فى اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجم الساطع  :: القسم العام :: خبر وتعليق-
انتقل الى: